In Lotta CONGRESSO NAZIONALE 24 25 APRILE 2010 Dove siamo MULTIMEDIA Home page

venerdì 18 novembre 2011

COMUNICATO STAMPA "ARABO"


استثناؤها من التمييز واجتماع المهاجرين الاجتماعية للطرفين مع ماريو مونتي.
بيان صحفي :


أن العمال المهاجرين تساهم بأكثر من 10 ٪ إلى الناتج المحلي الإجمالي. ما هو مورد لايطاليا الاقتصادية والاجتماعية. ما هي دعم لمستقبل ايطاليا عن طريق زيادة معدل المواليد. ان وجود أبنائهم وأطفالهم وقف إغلاق آلاف المدارس لعدم وجود التلاميذ. سواء كانوا يعملون 10-12 ساعة يوميا دون توقف ، والآن هي حوالي 10 ٪ من السكان. هذه هي الأماكن.

حقيقة غير مقبولة والتي تم استبعادها من لقائه مع الشركاء الاجتماعيين مع ماريو مونتي جديدة الممتاز.

إلى جانب الأزمة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية التي خلفتها 17 عاما من برلسكوني ، فإن الحكومة المنتهية ولايته يترك لنا ميراث العنصرية المؤسسية.
في العالم ، وايطاليا لديها سمعة لكونها دولة عنصرية وكراهية الأجانب. سمعة أكده قانون بوسي فيني ، مرسوم بيسانو ، وحزمة الأمان ، واحتيال علاج ماكسي من عام 2009 ، وسلسلة كاملة من القوانين الأخرى التي تميز ضد المهاجرين : عدم المساواة في المعاملة التزام المعاش التقاعدي للتعاقد الإقامة ، والاستبعاد القيود المفروضة على العمالة في القطاع العام تقع في المنزل خلال فترة التجديد لانتهاك الإقامة ، وتسمح للدولة العلمانية في الإنكار -- في الواقع -- وجود الديانات الأخرى ، والحرمان من الحقوق للأطفال من أبناء المهاجرين ، ولدت أو التي أثيرت في هذه الأرض.
في كلمة واحدة ، وإيطاليا عادت إلى الهجرة من جميع الحقوق التي أنشأها الاتحاد الأوروبي.

لهذا نسأل لعقد اجتماع مع ماريو مونتي.

والمهاجرين الأوروبيين في إيطاليا ، يجب أن يسمع التنظيم الذاتي للمهاجرين من دون علاقات الربط مع الأحزاب السياسية والنقابات والمنظمات الأخرى العاملة في مجال الهجرة ، وبالنظر إلى أن المهاجرين من مونتي ماريو الممتاز الجديد ، رجل علم من مصلحة الاتحاد الأوروبي بشأن هذه المسألة.

نقترح الآن أن المهاجرين... Leaguers REMOVE Berlu جبال العنصرية.

طريقة لكسب احترام الآخرين هو الاعتراف بحقوق الآخرين ، لهذا السبب نطلب منك أن نبدأ الحديث عن حقوق المهاجرين في إيطاليا.
مطالبنا هي :
· تصريح الإقامة لأولئك الذين قدموا الطلب مع عفو عام 2009 ؛
· تمديد تصريح الإقامة للذين فقدوا وظائفهم أو لم تعد مؤهلة للحصول على تجديد إذن للعمل الذاتي بسبب الأزمة الاقتصادية ؛
· لتسوية وضع هؤلاء الذين تقرير عمل غير شرعي ، بمعنى 2009/52/EC التوجيه ؛
· القانون المتعلق باللجوء. ضد عمليات الطرد في عرض البحر ، ضد الطرد أو اتفاقات ثنائية لإغلاق دائم في CIE ، تحت عنوان "المادة 14 من الإعلان العالمي لحقوق الإنسان والفن. 1 من اتفاقية جنيف بشأن اللاجئين ؛
· حق التصويت للمهاجرين المقيمين بصفة قانونية في إيطاليا لأكثر من 5 سنوات. القواعد الأوروبية بشأن الحقوق السياسية للأجانب ؛
· الحق في المواطنة لأولئك الذين ولدوا أو التي أثيرت في إيطاليا. حتى الأطفال الذين يولدون لحقوق أو التي أثيرت في


Nessun commento:

Posta un commento